الجمعة، 14 أبريل 2017

أفضل باك لينك من مواقع دوفولو2017

أفضل باك لينك من مواقع دوفولو2017

 الكثير من مالكي المواقع يعلم أهمية الروابط الخلفية,  والاشارة الى الموقع من مواقع عالية الجودة و تاثيرها السحرى بخصوص رفع الاثورتى لموقعك واكتساب ثقة محركات البحث خصوصا إذا كانت هذه الروابط بالكلمة المفتاحية المستهدفة التي تعمل عليها .


 ليس عدد باك لينك هو المقياس الاساسى بالنسبة للأرشفة و مسك الكلمات المفتاحية المستهدفة حيث نجد الكثير منهم يقومون بإنشاء الآلاف باك لينك باستخدام برامج أو يقومون بشرائها من مواقع الخدمات الاليكترونية  رغم عدم جدوى استخدام هذه البرامج.
لذا عليك ان تثق ان عدد الباك لينك لا يهم بقدر ما يهم جداً جودة هذه الروابط  الخلفية لموقعك.
كل موقع يجب ان تكون نسبة الروابط الخلفية الدوفلو Dofollow بنسبة 75%  وبنسبة 25%  للروابط الخلفية بوسم Nofollow


1- Youtube
من اهم خواص اليوتيوب انه يسمح بإضافة وصف قصير للفيديو الذي تم رفعه كما يسمح بإضافة رابط موقع ضمن هذا الوصف وهذا الرابط يكون بوسم  Dofollow
الجيد في الأمر أن الصفحة الخاصة بك على اليوتيوب, بروفايلك تسمح لك بإضافة رابط موقعك, بإلاضافة لإمكانية إضافة حساباتك في باقي الشبكات الاجتماعية. 
  
2- Reddit
موقع Reddit هو من المواقع الشهيرة في الــ بوك مارك فهو يسمح لك بنشر أي نوع من المحتوى – فيديو او صور او نص – و جميعها تكون بوسم DoFollow .
إن لم لم يكن لك حساب على موقع reddit  فقم بانشاء حساب جديد و أضف روابط موقعك وبعض موضوعاتك مصحوبة بروابط موضوعاتك فهو موقع عالى الجودة جداً .

3- Pinterest
 باختصار أنشئ حسابا عليه ثم قم بإضافة موقعك بالبروفايل لتستفيد من باك لينك عالى الجودة ويمكنك اضافة مواضيعك ايضاً حيث ان موقع pinterest يعطى لك باك لينك عالى الجودة بوسم Dofollow 

4- xing
موقع xing هو من المواقع الشهيرة فهو موقع ذو دومين اثورتى وبيج اثورتى عالى كل ما عليك فعلة هو تسجيل حساب جديد ووضع رابط موقعك داخل البروفايل الخاص بك .

5- WordPress
 قم بانشاء حساب جديد لك على منصة التدوين العالمية ووردبريس فانة لن يؤخذ منك إلا دقائق معدودة للتسجيل ومجاناً المفيد فى هذا الامر هو انة يمكنك نشر روابط خلفية لموقعك داخل المقالاات التى سوف تقوم بنشرها على مدونة الووردبريس داخل الانكور تكست ويكون هذا الرابط الخلفى دوفوفلو عالى الجودة
 نظام الووردبريس يسمح لك بالاختيار بين الوسمين وهذا الأمر طبيعى فى صالح موقعك فاستفيد منة .

Tumblr -6 
 من المعروف أن Tumblr هو منصة تدوين أخرى مشهورة على غرار Blogger و ولكى تستفيد من هذه الخدمة يمكنك الحصول على روابط بوسم Dofollow عند ما تقوم بالنشر للروابط داخل منشوراتك .
كل ما عليك فعلة هو إضافة روابط موقعك داخل الموضوعات .
  
7- Blogger
 كما يعلم الجميع فان منصة التدوينBlogger  هي ملك لـ,Google و منشورات بلوجر سريعة الارشفة وجميع الروابط ضمن منشورات المدونة تكون بوسم Dofollow.
استغل الأمر في نشر روابط خاصة باك ضمن منشورات المدونة , كل ما يتوجب عليك فعلة هو إنشاء مدونة بلوجر و نشر بها بعض المقالات و إدراج روابط موقعك ضمن هذه المنشورات و إن كانت المنشورات جديدة و غير منقولة فسيكون أفضل .

 8- LinkedIn

 رغم أن الموقع يقوم باختصار الروابط التي تقوم بوضعها داخلة الا انة يعطى رابط د فولو عالى الجودة الذى يظهر
  من خلال البروفايل الخاص بك ويكون بوسم دوفولو عالى الجودة .

يجب أن يكون روابط موقعك في جميع المواقع التي تم ذكرها  فهو أمر ضروري جدا حتى  لو كان عمر موقعك يوم واحد   هذه المواقع المذكورة عالية الجودة و آمنة من حيث تحديثات جوجل سواء كان محتوى موقعك عربى او باى لغة اخرى .